Ads 468x60px

الاثنين، 2 أبريل 2012

"مايكروسوفت مصر" تطلق موقع لتوظيف الشباب المصري

Print Friendly and PDF
أعلنت شركة "مايكروسوفت مصر" و مؤسسة "صلتك" عن إطلاق مشروع بوابة جديدة عبر شبكة الانترنت لإطلاق موقع الكتروني لتوظيف الشباب المصري.
 ويقول مدير علاقات الإعلام في مايكروسوفت مصر "علي كمال" : "يتضمن البوابة الجديدة مجموعة من الموارد والمصادر الغنية للتخطيط الوظيفي، ووصلات وروابط لفرص التدريب، بالإضافة على خدمات التوجيه والعمل التطوعي، كما أن هناك مراكز على الأرض وعلى شبكة الانترنت تقدم قوائم ضخمة بالفرص الوظيفية المتاحة في العديد من جهات العمل.
 ويضيف : "نظمت مايكروسوفت مصر خلال الأيام الماضية دورة تدريبية استمرت أسبوع لتدريب ممثلي مجموعة متنوعة من مؤسسات العاملة في مجال التوظيف ومكافحة البطالة بين الشباب، بمشاركة 14 مستشارا مهنيا من ستة مؤسسات أهلية مصرية غير حكومية، لافتا إلى أنه خلال الدورة تم التدريب على السبل الفعالة لتقديم المشورة الوظيفية وأساليب الإرشاد السليم للشباب.
 وأكد أن المستشارين الذين أنهوا الدورة التدريبية سيتمكنون من تقديم الإرشاد المهني والدعم للشباب المصري الذي يبحث عن المساعدة في المجال المهني، وسيكون بمقدورهم تدريب غيرهم من المستشارين المهنيين، في إطار السعي لتوسيع الشبكة وتعزيز الانتشار الإقليمي للمستشارين المهنيين في المحافظات المصرية، مشيرا إلى يمكن للشباب المصري الآن تلقي خدمات الإرشاد المهني في محافظات الجيزة والقاهرة وحلوان وشمال سيناء.
من جانبها، أكدت غادة خليفة -مديرة مشروعات تنمية المجتمع بشركة مايكروسوفت مصر- أهمية تطوير الإرشاد المهني في مصر وضرورة توسيع نطاق خدمات التدريب لمكافحة البطالة في جميع أنحاء البلاد.
 تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "صلتك" هي مبادرة اجتماعية تتضافر من خلالها جهود القطاع الخاص، والقطاع العام، ومؤسسات المجتمع المدني من أجل زيادة فرص الحصول على الوظائف وريادة الأعمال أمام الشباب العربي في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والاستفادة من خدمات لتنمية مهاراتهم.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;