Ads 468x60px

الاثنين، 12 مارس 2012

قبل نزوله للأسواق, كميات الآيباد على وشك النفاد!

Print Friendly and PDF
أربع أيام فقط مضت منذ أن تم الإعلان عنه, و كميات الآيباد أوشكت على النفاد.. فمثل كل عام, أول ما تظهر نسخة جديدة , ينهال عليها وابل من الطلبات قبل حتى نزولها للسوق, و قد يبلغ ذلك إلى نفاد المخزون. 
و ككل عام أيضا, يجد المشترون أنفسهم في مواجهة مع تمديدات و تأجيلات لموعد تسويق الجهاز. الأمر نفسه كان مع آيباد 2 العالم الفارط. و بالنسبة لهذه النسخة فإن المفترض أن تنزل رسميا يوم 16 مارس, غير أن موعد “19 مارس” بدأ يتناقل بداية من الأمس. 
و حتى الآن فإن الفترة بدأت تتمدد بشكل ملحوظ, لتصل من أسبوعين إلى ثلاثة. و قد يعود هذا الأمر إلى سوء تقدير آبل لإنتاجها كميات قليلة من الآيباد أو أن هذا الإنتاج كان بطيئا. في جميع الحالات، فإن نجاح الجهاز كان مُبهرا مرة أخرى. 
و تتفاوت هنا أسباب هذا الإقبال, فقد يجد البعض فيه كماليات لنقائص وجدها في الآيباد 2, و قد يكون للبعض الآخر مجرد حب للتجديد. و في الآخر قد نجد فئة أخرى اِكتفت بالآيباد 2 لأنها لا ترى في الجديد إلا مجرد تحديث لسابقه فقط.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;