Ads 468x60px

الأربعاء، 28 مارس 2012

موقع إستكانة يضيف مكتبة أفلام ART إلىه

Print Friendly and PDF
يعتبر موقع إستكانة من افضل المواقع العربية التي توفر للمستخدم امكانية مشاهدة المحتوى من المسلسلات بشتى أنواعها و البرامج المنوعة بشكل مجاني ، ولقد كنت ولازلت أزور الموقع لمشاهدة بعض ما يحتويه الموقع من مسلسلات قديمة تذكرني بطفولتي كمسلسل عدنان ولينا الكرتوني و مغامرات سندباد.
 و لقد قام الموقع بخطوة مهمة لتعزيز محتوى الموقع بالتوقيع مع شركة ART والتي لديها مكتبة ضخمه من الأفلام العربية بإضافتها في موقع إستكانة وجعلها متوفرة بالكامل و بشكل مجاني لعموم المستخدم ، ويمكن مشاهدة هذه الأفلام من خلال زيارة قسم الأفلام في الموقع.
 خطوة مهمة لموقع إستكانة واتوقع ان يزيد الأقبال على الموقع بشكل كبير خصوصا ان هناك العديد من محبي الأفلام العربية ، فمن خلال الموقع ستكون مشاهدة الأفلام تتم بشكل قانوني من دون الحاجة لتحميلها بالإضافة يمكن للمستخدم من التحكم بالوقت الذي يريده لمشاهدة الفلم ، ومثل هذه الأخبار تؤكد ان الويب و مواقع الفيديو بدأت تأخذ نسبة لا بأس بها من جمهور التلفزيون و هذا ما يجعل قطاع التلفزيون في خطر بنزوح مشاهديه الى مواقع الفيديو.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;