Ads 468x60px

الأربعاء، 28 مارس 2012

فتاة صينية تربح 10,000 دولار من أبل

Print Friendly and PDF
من المؤكد أن الفتاة الصينية Fu Chunli لم تكن تدرك وهي تخطو داخل إحدى متاجر أبل في الصين ، لشراء الايفون الجديد ، أنها في طريقها ليس لمجرد شراء هاتف ذكي جديد ، ولكن حياتها بالكامل ستتغير بعد أقل من ثلاثة أسابيع من هذا اليوم .
 وعندما عادت “فو” الى منزلها وبدأت تقلب هاتفها الجديد بين يديها ، لم تكن تعلم على وجه الدقة ماذا يمكنها أن تفعل بأيقونة “ابل ستورز” ، فلجأت الى شبكة الانترنت ، وتعلمت كيفية إنشاء حساب مجاني على المتجر ، وبدأ الأمر يتضح لها تدريجيا .
 وبعد بضعة ايام قضتها في التعرف على هاتفها الجديد ، وانشاء حساب مجاني على ابل ستورز ، قررت أن تبدأ في تثبيت أول تطبيق لها على الاطلاق على هاتفها الجديد ، واختارت لعبة مجانية من انتاج شركة ديزني ، لعبة Where’s My Water ، وقامت بتثبيتها بالفعل على هاتفها ، ثم ذهبت الى فراشها للنوم ، دون حتى أن تفتح اللعبة بعد تثبيتها .
وتقول فو ، التي أصبحت صورها وسيرتها تملأ المواقع والميديا التقنية بعد عدة ساعات من هذه الرواية ، انها أستيقظت على مكالمة هاتفية يقول طرفها الاخر انه من شركة أبل ، وانها ربحت بطاقة جائزة بمبلغ 10,000 دولار بعد أن قامت بتحميل التطبيق رقم 25 مليار من على متجر الشركة ، وهو التطبيق الذي رصدت أبل مسبقاً لمن سيقوم بتحميله هذه الجائزة ، الا أن “فو” أغلقت الهاتف في وجه المتصل ظناً منها أن في الأمر خدعة ما .
 وتشرح “فو” في لقاء انفرد به موقع ميك جادجت انها تلقت عقب ذلك اتصال من احد اصدقائها يؤكد لها فوزها بالجائزة ، ولكنها رفضت التصديق أيضا ، حتى شاهدت بريد اليكتروني رسمي من شركة أبل يخطرها بالفوز بصورة رسمية .
 وتقول “فو” لم أكن أصلاً أعلم أن هناك مسابقة أو عد تنازلي .. كنت فقط ببساطة أعبث بهاتفي وأختبر قدرتي على التعامل مع متجر أبل ” وبعد ساعات من هذه الاحداث انتقلت “فو” بالطائرة الى العاصمة بكين ، ليستقبلها ممثلون من شركة أبل استقبال حار ، ويتم تسليمها بطاقة هدايا من متجر ايتيونز بمبلغ 10,000 دولار أميركي ، كما شهدت حفل أخر لتسليم الجائزة لها أقيم لاحقاً في المكتب الرئيسي لشركة أبل في الصين .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;