Ads 468x60px

الأربعاء، 6 يونيو 2012

موقع الفيس بوك سيختفي مع حلول سنة 2020

Print Friendly and PDF

مع تسارع وتيرة التطور التكنولوجي هناك أشياء كثيرة تتغير مما يجبر العديد من الشركات التقنية الكبيرة على السعي و اكتساب مهارات وطرق التعامل مع المتغيرات الكبيرة التي ستعرفها السنوات المقبلة وإلا واجهت المشاكل والفشل مثل ما حصل مع شركة ياهو التي بدأت شيء فشيء تفقد صيتها في المجتمع التقني الذي أصبح كيانا رقميا قائما بذاته مبنا ومعنا ولكن ماذا عن موقع التواصل الإجتماعي الأكبر عالمياً “فيس بوك “؟
 وفقا لما يقوله Eric Jackson المحلل المعروف وصاحب Ironfire Capital فموقع الفيس بوك سيختفي في غضون السنوات القادمة وتحديدا بحلول سنة 2020 إن شاء الله مثله مثل شركة ياهو حيث ستكون السيطرة في المستقبل على شبكة الهواتف المحمولة وبالتالي عليه أن يكون مستعد للتكيف مع هذه النقلة النوعية فالعالم يتحرك بشكل سريع جدا وكذلك وتيرة المنافسة بين جميع الشركات وأضاف Jackson بأن الموقع قادر على شراء بعض الشركات الخاصة بالهواتف المحمولة ولكنه غير قادر على شراء جميع التطبيقات مثل ما فعل مع إنستجرام وغيره .
 يعتقد جاكسون أن هناك 3 أجيال تقنية موجودة الآن في العالم ،الجيل الأول هي الشركات المعروفة المسيطرة مثل جوجل ،الجيل الثاني هو موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” أما الجيل الثالث فيتمثل في الشركات التي تلبي جميع طلبات وإحتياجات مستخدمي الهواتف النقالة وعندما تنظر إلى هذه الأجيال بصفة عامك لا يمكنك أن تجزم من سيكون انجح أو من سيكون مسيطر أكثر في المستقبل بغض النظر عن مقدار الأموال التي يملكها الجيل الثاني على سبيل المثال أو عدد المهندسين والمحترفين الذي يعملون معهم .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;