Ads 468x60px

الثلاثاء، 15 مايو 2012

تحسينات على شبكة التواصل الاجتماعي "جوجل بلس"

Print Friendly and PDF
أعلنت شركة جوجل أن مستخدمي هواتف آي فون الذكية سيكونون أول المستفيدين من التحسينات التي أدخلتها الشركة على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بها جوجل بلس.
 وتقول الشركة انه سيتمكن مستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد من الاستفادة من التحسينات المضافة بعد أسابيع قليلة من ظهورها على أجهزة آي فون.
 وقال نائب رئيس جوجل "فيك جوندوترا" : "قامت شركتنا بطرح العديد من التحسينات على جوجل بلس شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وسيتمكن بشكل مبدئي مستخدمي آي فون فقط من الاستفادة منها ولكن وبعد أسابيع قليلة ستتوفر الخدمات الجديدة لمستخدمي أجهزة أندرويد، وتتضمن التحسينات الجديدة واجهة مستخدم جديدة التي تتميز بكبر الصورة بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى التي تتعلق بالبرنامج.
وأضاف : "لا يهمنا الاستخدام البسيط للهواتف النقالة على شبكات التواصل الاجتماعي بل كل ما يشغلنا هو منح المستخدم تجربة غنية تمنحه التواصل مع المجتمع من حوله بأفضل طريقة ممكنة ومن خلال العديد من الخيارات التي توفرها الشركة له.
 ينافس جوجل بلس العديد من شركات شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم أهمها تويتر وفيسبوك وتأمل الشركة من خلال التطويرات الجديدة على الموقع أن تجتذب المستخدمين وان يكون لها أسم كبير بين شركات مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;