Ads 468x60px

الاثنين، 28 مايو 2012

فيس بوك تستعين بمهندسين من ابل لانتاج هاتف ذكي

Print Friendly and PDF
بدأت الشائعات التي سرت على خجل ، تأخذ منحنى أخر اكثر وضوحاً ، وأعلى صوتاً ، وأقصد هنا الشائعات التي تؤكد أن موقع الفيس بوك يعمل على إنشاء اول هاتف ذكي باسم الشركة .
 فقد أكد تقرير من النيويورك تايمز أمس ، وفقاً لمصادر لم يسميها وان كان أشار الى كونها قريبة الصلة من الامر ، أن ادارة الفيس بوك تعاقدت بالفعل مع عدد ليس بقليل من مهندسي أبل الامريكية السابقين ، خصوصاً العاملين في مجال انتاج الايفون ، ليكونوا نواة تأسيس مشروع الشركة لانشاء هاتفها الذكي الاول ، المرشح أن يرى النور خلال العام 2013 ، وفق التقرير .
 ويؤكد التقرير أن الفيس بوك يرغب أن يظل هذا الموضوع في طي الكتمان ، حتى التعاقدات مع الفنيين السابق الاشارة اليهم تمت دون ضجيج اعلامي ، رغبة من المسئولين عن الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم أن يتم المشروع دون تسرب أخباره للاعلام .
ونقل التقرير رغبة مارك زوكيربرج ، مؤسس الفيس بوك ، في أن يبدأ الموقع عصر التجارة في الهواتف الذكية ، ولا يكتفي بكونه مجرد تطبيق على الهواتف الذكية الاخرى

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;