Ads 468x60px

الاثنين، 23 أبريل 2012

أفضل خمسة برامج لمكافحة الفيروسات

Print Friendly and PDF
أعلنت شركة Opswat المتخصصة في إصدار الإحصائيات وقوائم ترتيب الشركات ومنتجاتها والمتخصصة في مجال تطوير البرمجيات عن أفضل خمسة برامج لمكافحة للفيروسات .
 وتشير الدراسة إلى أن برنامج مكافحة الفايروسات Avast قد احتفظ للعام الثاني على التوالي بريادته واحتلاله للمركز الأول كأكثر البرامج استخداما من قبل مستخدمي الحاسبات على المستوى العالمي. النتيجة جاءت معتمدة على قياس نتائج استقصاء لأكثر من 353,000 نقطة بيانات حول العالم، بجانب النتائج المترتبة على استطلاعات الرأي التي تجريها الشركة والتي يتم على أساسها إصدارها لتقريرها السنوي مرة واحدة في شهر مارس من كل عام .
 وجاءت النتائج لترتب المراكز العشرة الأولى لبرامج مكافحة الفايروسات والتي لم تضم أى من الأسماء الجديدة، إلا أنها شاهدت تبادلا للمراكز بين العشرة الكبار .
 وكان برنامج Microsoft Security Essentials هو الأكثر تقدما في الترتيب هذا العام بعد أن قفز من المركز العاشر في 2011 إلى المركز الرابع لهذا العام .
 أما عن الترتيب لأول خمس برامج في القائمة فقد جاء كالتالي
 1. برنامج AVAST SOFTWARE
 2.برنامج AVIRA GMBH
 3. برنامج AVG TECHNOLOGIES
 4. برنامج MICROSOFT CORP
 5. برنامج ESET SOFTWARE

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;