Ads 468x60px

الخميس، 19 أبريل 2012

آبل : الأهالي هم السبب في ارتفاع فواتير آي تيونز

Print Friendly and PDF
يعتزم العديد من الأهالي في الولايات المتحدة مقاضاة آبل بسبب إدمان أطفاله على الألعاب الموجودة على متجر آبل آي تيونز.
 ويقول الأهالي أن أطفالهم يقضون الساعات في اللعب على هواتف الآي فون الخاصة مما يكلف الآباء مبالغ كبيرة من لسداد فواتير متجر آبل.
 تبلغ قيمة آبل الآن 311 مليار دولار وتواجه العديد من القضايا المتعلقة في المحاكم منذ زمن ولكن هذه القضية تعتبر الأولى من نوعها لآبل، حيث لم تحاكم الشركة من قبل بسبب شعبية تطبيق أو لعبة ما من قبل، حيث أن لعبة كلعبة السنافر التي توفرها آبل لاقت الكثير من الرواج والاستحسان بين نسبة كبيرة من الأطفال في أمريكا وحول والتي قيل عنها أنها صممت لتجذب الأطفال إلهيا.
 ويقول الأهالي أن الأطفال لا تتوقف طموحاتهم في تحميل الألعاب عند لعبة السنافر فقط إنما أقل مرة يقوم الأطفال بها بتحميل التطبيقات أو الألعاب من آي تيونز تصل الفاتورة إلى ما يقارب المائة دولار.
والأكثر تعقيداً انه يلزم الآباء على الأقل 24 ساعة لتصلهم الفاتورة ومعرفة قيمتها.
قامت آبل بالعديد من التطويرات على نظام الحماية في الأجهزة النقالة لديها لتمنع الأطفال من القيام بعمليات الشراء دون مراجعة الآهالي أولا .
 وتقول من جهتها آبل أن كان حرياً بالآهالي تفعيل أنظمة الحماية في أجهزتهم لتحول دون لعب أطفالهم بالأجهزة وشراء أشياء لا يستطيعون دفع ثمنها ومن ثم التوجه إلى المحاكم ومقاضاة الشركات على كسلهم.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;