Ads 468x60px

الأربعاء، 4 أبريل 2012

"كاسبرسكي لاب" تحقق نمو بنسبة 864% في خمس سنوات

Print Friendly and PDF
دخلت شركة كاسبرسكي لاب تصنيف Deloitte Technology Fast 500TM EMEA.
 وتعتبر الشركة التي حققت نموا بنسبة 864 بالمائة في خمس سنوات، واحدة من بين 500 شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الاسرع نموا من 24 دولة في أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقا من المعدل المتوسط لنمو إيراداتها خلال خمس سنوات.
 ويعد برنامج Deloitte Technology Fast 500TM EMEA هو المقياس التصنيفي في قطاع التكنلوجيا الأكثر حيادية في المنطقة وقد تأسس منذ 11 عاما.
ويقدم هذا البرنامج تصنيفا للشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا والتي حققت وتائر نمو سريعة لإيراداتها في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا خلال السنوات الخمس الفائتة. 

ويشمل التصنيف شركات بمختلف الأحجام، خاصة أو عامة، تتميز بريادتها في مختلف المجالات من بينها مجال البرمجيات، الاتصالات، الانترنت، وسائل الإعلام، الترفيه وغيرها.
هذا البرنامج برعاية مبادارات Deloitte Technology Fast 50 التي تقوم بتصنيف الشركات ذات وتائر نمو عالية بحسب موقعها الجغرافي وتجرى بواسطة مجموعة Deloitte Touche Tohmatsu Limited's Technology, Media & Telecommunications العالمية.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;