أطلقت شركة "تويتر" الأمريكية، عملاق شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، قسماً جديداً على موقعها الإلكتروني يستهدف الموسيقيين.
ووفرت خدمات التدوين المصغر دليلا شاملا للفنانين من أجل مساعدتهم على تحقيق الاستفادة المثلى من حساباتهم على المنصة الاجتماعية.
وكانت "ماي سبيس" هي الشبكة الاجتماعية الرائدة سابقاً بالنسبة للفرق الفنية والفنانين، لكن شعبيتها تراجعت خلال السنوات الأخيرة.
ويعتقد أن تساهم إستراتيجية "تيوتر" الجديدة في سد الفجوة الناجمة عن تراجع شعبية "ماي سبيس".ويوصي دليل" تويتر" الجديد الفنانين والموسيقيين بضرورة إرفاق صور في تدويناتهم، ونشر تدوينات حول جولاتهم الفنية والرد على معجبيهم وجماهيرهم، بالإضافة إلى كل جديد يطرحونه في عالم الموسيقى والتي ستساعد الموسيقيين من زيادة شعبيتهم بفضل أعداد مشتركي تويتر التي تقدر بمئات الملايين.
وتقول إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "نحاول دائماً مواكبة كل ما هو جديد كما أننا نقدم لمشتركينا أفضل وسائل التواصل على الإطلاق والآن نقدم لهم فرصة التواصل مع الموسيقيين المفضلين لديهم من خلال خدمتنا الجديدة.
0 commentaires:
إرسال تعليق
حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).