Ads 468x60px

السبت، 10 مارس 2012

جوجل تسوق لمتصفح كروم في محرك بينج

Print Friendly and PDF
جوجل لا تكل ولا تمل في تطبيق نهجها المنتظم بتسويق منتجاتها على اوسع رقعة ممكنة في شبكة الانترنت ، حتى لو كانت هذه الرقعة تخص واحد من أبرز منافسيها . 
 عن متصفح جوجل كروم أتحدث ، بعد أن كشف تقرير من موقع نيون أن جوجل إبتاعت بالفعل مساحات إعلانية على محرك بحث “بينج” المملوك لمايكروسوفت ، وهو المنافس المباشر لجوجل بعد تراجع ياهو في سوق البحث ، من أجل تسويق المتصفح الذي يعد أيضاً منافس قوي لمتصفح أكثر شهرة من إنتاج مايكروسوفت نفسها ، وهو متصفح ie هذا يعنى ببساطة مدى قوة وتأثير جوجل عندما يتعلق الأمر برغبتها في تسويق منتج من منتجاتها الشهيرة ، خصوصاً لو علمت أن كلمة البحث التي إستهدفتها جوجل لظهور إعلان تحميل جوجل كروم ، وكما توضح الصورة الموجودة مع المقال ، هي كلمة get fire fox وتقول أرقام موقع W3SCHOOLS المهتم بنشر حصص المتصفحات شهرياً أن متصفح الفايرفوكس يتقدم سباق المتصفحات بنسبة إستحواذ 36.6 % بفارق ضئيل للغاية عن جوجل كروم الذي حلّ ثانياً بنسبة 36.3 % ، بينما كان نصيب IE المركز الثالث بنسبة 19.5 %.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;