Ads 468x60px

الأحد، 18 مارس 2012

"مايكروسوفت" تنفي طرح أي جهاز "إكس بوكس" جديد قريباً

Print Friendly and PDF
نفت شركة مايكروسوفت الأمريكية شائعات أي نقاش حول تقنية الألعاب في أجهزة إكس بوكس الجديدة في دورة معرض الالكترونيات الترفيهية "إي 3" هذا الصيف.
ويقول ديفيد دينيس مدير العلاقات العامة في مايكروسوفت :
"إن الشركة لن تعرض أي أجهزة جديدة في المستقبل القريب وان أجهزة إكس بوكس الحالية تحقق مبيعات جيدة في الأسواق حتى الآن، رغم الشائعات القوية حول طرحنا تقنيات جديدة على الجهاز".
 وأضاف: "بالنسبة لنا العام 2012 هو عام جهاز (إكس بوكس 360)، ولن يكون هناك أي حديث بشأن أجهزة (إكس بوكس) جديدة خلال معرض (إي 3) أو في أي وقت قريب". ودارت بعض الشائعات مؤخراً حول طرح مايكروسوفت لجهاز إكس بوكس جديد بدون قارئ أقراص والذي سيعتمد فقط على الذاكرة الموجودة في الجهاز وعلى الألعاب المحملة عن شبكة الانترنت.
 وتكهن تقرير الشبكة بأنه من المرجح أن تكشف "مايكروسوفت" عن خليفة جهاز الألعاب "إكس بوكس 360" خلال العام 2013، وإطلاقه في الأسواق العام الذي يليه.
 ومن المقرر أن تستضيف مدينة لوس أنجلوس الأمريكية فعاليات دورة "معرض الإلكترونيات الترفيهية (إي 3) 2012" في الفترة من 5 إلى 7 يونيو المقبل.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;