Ads 468x60px

الأربعاء، 16 مايو 2012

تحديث في برنامج Avira يؤدي الى شكاوي ضخمة

Print Friendly and PDF
لو كنت تستخدم نسخة من برنامج Avira المضاد للفايروسات ، لابد انك لاحظت وجود مشاكل عديدة في حاسبك الشخصي طوال ليلة الاثنين والساعات الاولى من صباح أمس الثلاثاء .
 و تسبب تحديث (يحمل الرقم 8.2.10.64) قامت به الشركة لنسخة برنامجها “المدفوعة”في اضافة ملف جديد ، أربك قاعدة البيانات الموجودة في البرنامج ، وتسبب في الابلاغ الوهمي عن وجود عدد كبير من الفايروسات في برامج شهيرة مثبته على أجهزة ملايين المستخدمين حول العالم ، مثل Internet Explorer, Notepad, Windows Task Manager وذلك في نسخ البرنامج لأنظمة Windows XP, Windows Vista, Windows 7 كما تسبب التحديث في اغلاق عدد غير قليل من برامج مايكروسوفت نفسها ، و برامج شركات أخرى ، على حواسيب المستخدمين الشخصية .
 وبعد 12 ساعة من الانتظار ، قالت الشركة في بيان رسمي في صفحتها على الفيس بوك انها أصدرت تحديث جديد لتصليح العطب الذي أصاب البرنامج من التحديث السابق ، ودعت معتذرة كل المستخدمين الى الشروع في جلب التحديث الاخير للتغلب على المشاكل التي نالت من اجهزة المستخدمين الشخصية .
 جدير بالذكر أن هذه المشكلة ظهرت في النسخة المدفوعة من البرنامج ، دون النسخة المجانية .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;