Ads 468x60px

الثلاثاء، 1 مايو 2012

"آي باد" الجديد لا يعمل على شبكة 4 جي البريطانية

Print Friendly and PDF
تواجه شركة آبل الكثير من المشاكل منذ إطلاقها للإصدار الأخير من كمبيوترات آي باد اللوحية.
 أخر هذه المشاكل في بريطانيا حيث يصادف البريطانيون نفس المشكلة التي صادفها الاستراليون عند اكتشافهم أن تقنية الاتصال بالانترنت 4 جي في كمبيوتر آي باد اللوحي لا تتوافق مع الشبكة البريطانية.
 قام أكثر من 40 شخص حتى الآن بالشكوى من أن آي باد لا يعمل على شبكة 4 جي في بريطانيا ويقول العديد أن الشبكة لا تغطي حتى الآن جميع المناطق في المملكة ولكن وبرغم ذلك لا يعمل الجهاز عليها حتى لو توفرت.
 ما زالت آبل وحتى الآن تبيع الجهاز على موقعها الرسمي للملكة المتحدة ومع ذكرها أن الجهاز يعمل على شبكة 4 جي أيضاً برغم الشكاوى التي تظهر عكس ذلك، ويبدوا أن آبل ستضطر قريباً إلى تعويض العديد من المستخدمين كما فعلت في الحالة نفسها سابقاً في استراليا.
وتقول آبل : "إن شبكة 4 جي حتى الآن لا توفر تغطية كاملة على أراضي المملكة المتحدة بالكامل ولكننا نعد المستخدمين هناك أن الأجهزة ستعمل عند الانتهاء من العمل على الشبكة وتغطيتها لجميع الأراضي الإنجليزية".
 لا يثق البريطانيون بادعاءات آبل الأخيرة ويقول العديد منهم انه كيف سيعمل الجهاز إذا كان لا يتوافق تماماً مع تجهيزات الشبكة هنا.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;