Ads 468x60px

الجمعة، 27 أبريل 2012

قوقل تواصل محاربتها لمواقع السبام بتعديل على خوارزميات البحث

Print Friendly and PDF
لا يوجد أسوا من يقوم بأستخدام تقنيات تحسين محركات البحث او SEO في الحصول على المزيد من الزوار ولكن بطرق غير سليمة و سيئة ، ولقد قامت قوقل بالعديد من الخطوات لمحاربة هذه المواقع السيئة ، وإحدى الخطوات الجديدة والتي ستقوم بها قوقل هو تحسين نظام تصنيف المواقع وتقليل تصنيف الكثير من المواقع التي تستخدم وسائل لا توافق شروط قوقل في تحسين محركات البحث.
 وذكرت قوقل ان هذه المرة ستستهدف المواقع التي تقوم بأستخدام وسيلة حشو الكلمات للحصول على تصنيف أعلى ، وهذه خطوة رائعة من قوقل لأن هذه الطريقه في الحصول على تصنيف اعلى مستخدمة بشكل كبير في المواقع والمنتديات العربية ، فلو زرت بعض المنتديتات العربية فستجد ان البعض يقوم بوضع كلمات لا تتعلق بمحتوى المنتدى في نهاية الصفحة ويحشوها بكلمات يصل طولها الى عدد كبير من الأسطر.  
 وستقوم قوقل بإطلاق هذا التحديث المهم على خوارزميات البحث لجميع اللغات وذكرت بأن تأثير هذا التحديث بلغت نسبته على اللغة العربية 3% و 3.1% على اللغة الإنجليزية.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;