Ads 468x60px

الجمعة، 27 أبريل 2012

ممنوع مشاركة صور وفيديو اوليمبياد لندن على الانترنت

Print Friendly and PDF
لن تكون زيارة مدينة الضباب لندن أثناء دورة الالعاب الاوليمبية القادمة بمثابة تجربة اجتماعية ناجحة ، فلن تتمكن لو فعلتها من أن تلتقط صور أو فيديو للاحداث الرياضية التي تراها أمامك ، ولو التقطت الصور ممنوع عليك مشاركتها على شبكة الانترنت .
 وفقا لموقع تك كرانش ، فقد صدرت بعض القواعد الملزمة لحاملي تذاكر الاوليمبياد لندن 2012 ، وشملت التنبية بعدم التقاط صور أو مواد فيديو أو حتى تسجيلات صوتية من المنافسات ، ومنع مشاركة هذه الاحداث على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك وانستجرام وغيرها ، وعلى شبكة الانترنت عموما ، والا أصبحت مخالفة قانونية .
 وشملت التعليمات عدم استغلال هذه الصور مباشرة بصورة تجارية ، أو تأجيرها لطرف ثالث يمكن أن يستغلها لأغراض تجارية ، باختصار ، وعلى حد وصف الموقع ، لا تجعل احد من أصدقائك او معارفك يعلم انك في لندن تتابع الاوليمبياد .
 هل ستطبق هذه التعليمات الصارمة بحذافيرها ، أم ستخرق ونرى الاف الصور في مواقع المشاركة الاجتماعية للحدث الرياضي الكبير المنتظر .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;