Ads 468x60px

الأربعاء، 25 أبريل 2012

5000 تطبيق خبيث استهدف أجهزة الأندرويد في الربع الأول من هذه السنه

Print Friendly and PDF
في تقرير قامت بإطلاقه شركة تريند ميكرو المختصة في الحلول الأمنية للحواسيب تبين أنه تم إكتشاف حوالي 5000 تطبيق خبيث استهدف أجهزة الأندرويد في الربع الأول من هذه السنه وهو ما توافق مع كل التوقعات التي نشرتها نفس الشركة اواخر سنة 2011 والتي تقول أن الأندرويد سيكون هدفاً للمخترقين سنة 2012 بسبب نظام نشر التطبيقات في المتجر والذي يسمح بنشر تطبيقات سيئة بكل سهولة ومن خلال نقره واحدة يتعرض المستخدم للإختراق والإحتيال آخذين بعين الإعتبار أن الجرائم الإلكترونية زادت في أيامنا هذه ولذلك أصبح من اللازم توعية المستخدمين وتطوير مهارات التصدي لهذه الهجمات حيث هناك العديد من المستخدمين يقومون بتثبيت التطبيقات دون أي وعي كما يختلف تصفح الانترنت على الهواتف المحمولة على تصفحه من خلال الكمبيوتر لأنه يكون أخطر ويحتاج إلى الحذر التام. .
وتبين من خلال هذا التقرير أن الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وروسيا وتايوان وأستراليا والمجر هم من أكثر البلدان المتضررة .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;