Ads 468x60px

الخميس، 29 مارس 2012

موقع رابيد شير قانوني

Print Friendly and PDF
منحت المحكمة العليا في هامبورج شرعية قانونية لخدماتنا ”
 بهذه الكلمات المقتضبة علّق الرئيس التنفيذي لموقع تقاسم الملفات الشهير رابيد شير على حكم قضائي صدر في المانيا “يجيز” خدمات الموقع ، شرط وضع نظام لمراقبة الوصلات الخاصة بالملفات التي يتم تحميلها الى الموقع للتأكد من مشروعيتها .
 ويأتي هذا الحكم بعد أن قام موقع رابيد شير قبل شهر تقريبا ، وعلى خلفية اغلاق موقع ميجا ابلود واحتجاز مؤسسه ، بتخفيض السرعات التي يتم بها رفع وتحميل الملفات من والى الموقع ، بالنسبة للمستخدم المجاني . و أضافت الشركة في بيان وقتها الى أن هذا الاجراء يأتي في ظل ملاحظة الموقع تنامي نسب تحميل الملفات الغير شرعية ، أو المقصور تداولها على أصحابها فقط.
 ورغم أن الحكم مرضي للشركة الى حد كبير ، الا أن رئيسها التنفيذي صرح لموقع تورنت فريك بعزمهم الطعن أمام المحكمة الاعلى درجة في المانيا ضد القرار بسبب ماوصفه “بعدم تحديد مسئولية الموقع حال انتشار وصلات غير شرعية لمواد محمية ” وأضاف ” نحن نريد التأكد أن خدماتنا ستظل نظيفة تماماً ” .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;