Ads 468x60px

الخميس، 17 مايو 2012

"جوجل بلس" مدينة الأشباح الافتراضية

Print Friendly and PDF
تقول دراسات قامت بها شركة "أر جي إم" أن "جوجل بلس" شبكة التواصل الاجتماعي أصبحت أشبه بـ "مدينة الأشباح الافتراضية".
 وتشير الدراسة أن مستخدمي الشبكة الجديدة لم يصيبهم الإدمان على العمل على الشبكة بعد حيث أن معدل التعليقات او المشاركات التي يقوم بها المستخدمين قليلة جداً وشبه معدومة، كما تشير الدراسة أن من يقوم بمشاركة ما على الموقع أو حتى التعليق على موضوع ما أو تحميل صورة يتوقف عادة عن أي نشاط على الموقع لمدة لا تقل عن 13 يوم حتى يعود ويقوم بنشاط ما مرة أخرى. 
وتقول الدراسة أن هناك الكثير من المستخدمين ومنذ إنشاء حساباتهم لم يقوموا بنشر شيء على الإطلاق وان ثلث المستخدمين قاموا بتعليق واحد ولم يعودوا الكرة.
تحتوي شبكة التواصل الاجتماعي جوجل بلس على 1870 مليون مستخدم ويعتبر أكثر نصف هذا العدد من المستخدمين غير الفاعلين على الموقع مما يزيد من مصاعب جوجل بالنسبة إلى تسويق الموقع لأنه من دون مشاركان ونشاطات على الموقع لن ترغب شركات الدعاية والشركات الكبرى في التعامل مع جوجل.
 ومن جهة اخرى يتألق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بـ 900 مليون مشترك معظمهم من المستخدمين ذوي النشاطات العديد على الموقع لحد الإدمان.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;