Ads 468x60px

الأحد، 20 مايو 2012

تويتر تساعد الجدد في اختياراتهم

Print Friendly and PDF
قررت تويتر بث خدمة جديدة للمستخدمين الجدد الذين ينضمون بمئات الالاف كل يوم ، وفق نص تعبير التدوينة الواردة في المدونة الرسمية لشبكة التدوين المصغر.
 الخدمة الجديدة ستعرض مقترحات حيوية للمستخدم الجديد ، لتساعده على اختيار من يمكن أن يتابع على شبكة تويتر ، من خلال عرض قوائم متجددة بمقترحات لحسابات قد يهم المستخدم متابعتها بعد انضمامه للشبكة .
 وقالت تويتر أن هذه الحسابات المقترحة يتم انتقاءها بعناية ، ويتم تجديدها باستمرار ، وتخضع للتغيير وفق دولة المستخدم الجديد ، وقائمة اهتماماته ، التي يطلبها منه نموذج التسجيل عند الانضمام لأول مرة في الشبكة التي تضم زهاء ربع مليار مستخدم وفق أخر رقم (غير رسمي) .
 وبالاضافة الى أسماء الحسابات المقترحة ، سيعرض تويتر على مستخدميه الجدد ، كما ستوضح الصورة التالية ، مقتطفات عشوائية من التايم لاين الخاص بكل حساب من الحسابات المقترحة ، على الجانب المقابل من الصفحة .
 كما قالت تويتر انها ستواصل عرض مقترحات المتابعة Who to follow لمستخدميها السابقين ، حتى توفر لهم قدر كاف مماثل من التعرف على مستخدمين أخرين يشاركونهم نفس الاهتمامات .

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;