Ads 468x60px

الخميس، 17 مايو 2012

أهم التطورات على نسخة "هوتمايل" الجديدة

Print Friendly and PDF
طورت مايكروسوفت النسخة الجديدة من خدمة التراسل الفوري "ويندوز لايف هوتمايل" حيث أضافت عليها العديد من الخصائص الجديدة التي تجعل المستخدم الحديث أكثر قدرة علي إدارة و تنظيم حياته علي الانترنت باستخدام خدمة البريد الالكتروني الجديدة بطريقة أكثر فاعلية و سهولة و أمان.
 لقد تم تطوير الهوتميل الجديد بعد بحث مكثف لاحتياجات المستخدم الحديث و إليك أهم ثمانية خصائص و أسباب التي تجعلك تجرب النسخة الجديدة
1- وداعًا للبريد العشوائي: قام Hotmail بتقليص البريد العشوائي بنسبة 90% لمساعدتك على الحفاظ على علبة الوارد الخاص بك خالٍ من الرسائل الغير مرغوب فيها.
 2- هو الأفضل بالنسبة للصور: شارك المئات من الصور في بريد منفرد دون أية مرفقات،بفضل SkyDrive ومجموعة النظراء.
3-يعمل على هاتفك الذكي : و يتوفر Hotmail لـiPhone وAndroid وWindows Phone وBlackberryوالمزيد.
4- إنجاز مزيد من المهام عن طريقOffice-: قم بعرض مستنداتMicrosoft Word وExcel وPowerPoint وتحريرها ومشاركتها معOffice Web Apps مجانية.
 5-تم إنشاء Facebook فيه : فقط قم بتوصيل حسابك الشخصي على Face book  وسوف تتمكن من المحادثة مباشرةً من البريد الوارد الخاص بك.
 6- إنشاء انتقال إلى المفتاح: يجب عليك ألا تكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني لكل الأشخاص. قم بإعداد أسماء مستعار ة بديلة لبيع الأشياء الخاصة عبرا لإنترنت أو تعاملاتك اليومية وإدارتها في مكان واحد.
7-إيقاف المتسللين من خلال مساراتهم: تساعد الاتصالات المشفرة ورموز الاستخدام الفردي والميزات الأخرى الحارس في مواجهة المتسللين عند استخدام
 Hotmail. 8- سهل التبديل: يمكنك استخدام Hotmail للتحقق من حسابات البريد الإلكتروني الأخرى. أو،إذا كنت تريد عمل التبديل بشكل نهائي،فمن السهل نقل جهات الاتصال الخاصة بك والبريد الإلكتروني من حسابك القديم.

0 commentaires:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

 
;